انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 19

الحلقة 19 : حفلة

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1487&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 19 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 19 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime في ليلة الحفل ، رفع تايجا دعوى لريوجي لارتدائها بينما كان لا يزال يحاول إقناع مينوري بالقدوم. يبدأ الحفل بأغنية عيد الميلاد الخاصة التي تؤديها تايغا وآمي. بعد الأغنية ، أبلغت أمي رايوجي أن تايجا غادرت الحفلة. تقرر تاغما العودة إلى المنزل من أجل انتظار سانتا كلوز ، حيث تتوقف فقط عند منزل مينوري في الطريق لإقناعها بالذهاب إلى الحفلة. ريوجي ، التي تتصور أنها ستكون وحدها ، تذهب إلى شقة تايغا التي ترتدي ملابس "بير سانتا كلوز" من أجل مساعدة تايغا في إدراك أنها ليست وحدها. بعد ذلك ، تطلب من ريوجي العودة والانتظار لمينوري. يترك ريوجي ، على الرغم من مقاومة في البداية. تبدأ تاغما البكاء بلا منازع ، معتقدًا أنه مع ريوجي مع مينوري ، لم يعد ريوجي وها هي نفسها قادرة على البقاء معًا. تايغا يندفع بعد ريوجي ، يدعو إليه ، لكنه رحل بالفعل. مينوري ، الذي كان متوجها إلى الحزب ، يشهد هذا. عندما تقابل مينوري ريوجي في المدرسة ، فإنها تعني له أنها لا ترغب في أن يكون لها صديق في هذا الوقت. يفسر ريوجي هذا على أنه مرفوض ، وينهار على الرصيف.

24m 2009

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات