انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 8

الحلقة 8 : من الذي؟

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1476&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 8 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 8 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime يتم تحديد المسابقة الرياضية بين تايغا و آمي ، وإذا فازت آمي ، ستأتي ريوجي إلى الفيلا الخاصة بها خلال عطلة الصيف ، تاركة تايغا وحدها. عندما يمر الفصل حول ورقة ، مع المراهنة على من سيفوز ريوجي في النهاية ، يضع ريوجي رهانه على تايغا ويساعدها على التدرب. ومع ذلك ، بعد أن أصرت ريوجي على أنها تريد الفوز بكيتامورا وتقول إنه سيذهب إلى فيلا آمي لوحدها إذا رغبت في ذلك ، فإن تايغا غاضبة وترفض التنافس. مع بدء المسابقة ، لن يتم العثور على تايغا في أي مكان ، ولكن عندما تدرك تايغا أن Ry packedji قامت بتعبئة غداءها بلحوم إضافية ، مثل كيف طلبت ، قررت المشاركة. عندما تؤلم تايجا كاحليها ، تقفز ريووجي إلى البركة لمنعها من الاستمرار ، لكن تايغا تعلن أنها تريد الفوز له ويجب أن يكون سعيدًا بذلك ، لذا فإن ريووجي تسمح لها بالرحيل. ومع ذلك ، عندما يضغط تايغا من أجل الصدارة ، يتم دفع عدد قليل من الأولاد إلى حوض السباحة ويتم طرد ريوجي. يدرك أن ريوجي في خطر ، يستدير تايغا وينقذه ويخسر المباراة. بعد ذلك ، تستعيد ريوجي وعيه لفترة وجيزة وتهتز تايغا وغاضبة لدرجة أنها تصرخ أن ريوجي لها. في النهاية ، تقرر جميع الشخصيات الرئيسية زيارة فيلا آمي لقضاء عطلة الصيف معًا.

24m 2008

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات